Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فضائح البحرين

واشنطن تشيد بجهود حكومة البحرين تعزيز المثلية والشذوذ الجنسي

أشادت السفارة الأمريكية في البحرين بجهود حكومة النظام الخليفي في تعزيز المثلية والشذوذ الجنسي في البلاد.

وكتبت السفارة عبر حسابها في تويتر “أطيب التمنيات للجميع من السفارة الأمريكية في البحرين بمناسبة شهر الفخر، وكما قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين (هذا الشهر يُمثل كل شيء عن الحب، والأصالة، والعدالة، والمساواة).

وأضافت السفارة أن الولايات المتحدة الأمريكية، تدعم الجهود المبذولة في البحرين، ل”تعزيز إدراج وقبول الأشخاص من مجتمع المثلية الجنسية”.

وسبق أن التزمت حكومة البحرين الصمت حيال رفع سفارة الولايات المتحدة في المنامة علم القوس قزح والذي يعتبر رمز الفخر للشواذ جنسيا ومزدوجي الميل في العالم.

وانتقد علماء ودعاة ونشطاء في البحرين غياب أي موقف رسمي تجاه تصرف السفارة الأمريكية الذي يعتبر إساءة واضحة لكل القيم والآداب التي يحترمها المواطنون والمقيمون على أرض المملكة.

إذ إن هذا الفعل تحرمه جميع الشرائع السماوية وترفضه الفطرة البشرية السليمة.

وقال نشطاء إنه لا غرابة في أن يظل النظام البحريني ساكنا ومنبطحا، فالذي ركض للتطبيع مع كيان الاحتلال الإسرائيلي لن يحرك ساكنا تجاه استفزاز السفارة الأمريكية.

وأصدر 83 قاضياً وعالماً وداعية بياناً يندد بترويج السفارة الأمريكية للشذوذ الجنسي في البحرين.

وطالب البيان المؤسسات الرَّسمية كالبرلمان ووزارة الخارجية، ووزارة العدل والشؤون الإسلامية، والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية وغيرها، بموقفٌ صريح ينكر ما صدر عن السفارة الأمريكية.

وشدد على ضرورة توضيح موقفهم كل بما يتناسب مع اختصاصه وطبيعة عمله، وما يملي عليهم دينهم الإسلامي، وقيم مجتمعهم البحريني.

وأكد القضاء والعلماء والدعاة أن تصرف السفارة الأمريكية مرفوض رفضا قاطعا من جميع شرائح المجتمع البحريني، انطلاقا من دينه وقيمه ومبادئه.

كما شددوا على أن “العقلية الشاذَّة التي تروِّج لمثل هذه الأفكار والأفعال المنحرفة هي عقليةٌ منتكسةٌ خبيثةٌ، والمجتمع الذي يسمح بها هو مجتمعٌ منتكسٌ خبيثٌ يخشى عليه الزَّوال والعقوبة”.

كما انتقد المفكر الخليجي البارز الدكتور عبد الله النفيسي إقدام سفارة الولايات المتحدة في البحرين على رفع علم المثليين الجنسيين.

وأكد النفيسي أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وتحديدا وزير خارجيته، “يستهدفون تهشيم شخصيتنا العربية الإسلامية في الخليج العربي”.

وأشار الكاتب الخليجي في تغريدة على تويتر، تابعها بحريني ليكس، إلى أن “رفع علم المثليين الشواذ على السفارات الأمريكية في بعض دول مجلس التعاون الخليجي مؤشر على ذلك”.

كما اعتبر أن تحريض الأمريكان على تجنيس الإسرائيليين اختراق للأمن القومي لدول المجلس أو ما تبقّى منه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى