أخبار

#البحرين_ترفض_الشذوذ ترند في البحرين تنديدا بتواطؤ النظام البحريني

تصدر وسم #البحرين_ترفض_الشذوذ الترند في البحرين اليوم الخميس تنديدا بتواطؤ النظام البحريني في خطط نشر الشذوذ في البلاد.

ونشر مغردون تعليقات غاضبة على المواقف المخزية للنظام البحريني وتماهيه مع إغراق البلاد في الفساد والانحلال بما في ذلك الشذوذ الجنسي.

#البحرين_ترفض_الشذوذ

ويلاحق عار السماح بالترويج للشذوذ الجنسي في البحرين النظام الحاكم في المنامة وسط تنديد إسلامي شديد.

وأصدر مرصد الأزهر الشريف لمكافحة التطرف قبل أيام بيانا يستنكر صمت النظام البحريني على رفع السفارة الأمريكية في المنامة علم “الشواذ” المثليين.

وأكد مرصد الأزهر أن التصدي لنشر هذه الجرائم هو واجب شرعي ومجتمعي، مشيرا إلى ضرورة تضمين ذلك في المناهج التربوية والتعليمية.

وشدد على أهمية دور الأسرة والمؤسسات التعليمية والتوعوية والثقافية في التصدي لهذه الحملات الموجهة والممنهجة، التي تستهدف تشويه الثقافة والحضارة الإسلامية والعربية، وإحداث خلط متعمد بين فئات الأطفال والشباب العربي، لتقبل هذه السلوكيات المنحرفة والمحرمة.

وقال مرصد الأزهر إنه تابع باشمئزاز الصورة التي نشرتها منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بسفارة إحدى الدول لدى مملكة البحرين، والتي جمعت علم تلك الدولة جنبا إلى جنب مع علم قوس قزح، الذي يرمز للشواذ.

واعتبر المرصد أن هذا الفعل هو استفزاز صارخ لمشاعر الشعب البحريني العربي المسلم، وهو ما يتعارض مع الآداب والأخلاق التي أجمعت عليها الإنسانية وكل من له ذوق سليم وفطرة راقية.

وأكد أن الشذوذ هو سلوك ترفضه الأديان كافة، وترفضه الطبائع البشرية السوية، ولا يمكن تبريره أو استساغته تحت أي ظرف من الظروف.

وكانت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية نشرت عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للعلم الأمريكي بجانبه علم القوس قزح والذي يعبر رمز الفخر للمثليين ومزدوجي الميل في العالم.

وكتبت السفارة الأمريكية أسفل الصورة، “ترفع السفارة الأمريكية في المنامة اليوم بفخر علم المثليين”.

وأضافت: “كما سترفع البعثات الدبلوماسية الأمريكية في جميع أنحاء العالم بفخر علم القوس قزح لدعم النهوض بحقوق الإنسان لجميع الأشخاص، معا، نكرّم العالم الذي يحترم ويحتفل ويحتضن كرامة جميع الأفراد”.

وانتقد علماء ودعاة ونشطاء في البحرين غياب أي موقف رسمي تجاه تصرف السفارة الأمريكية الذي يعتبر إساءة واضحة لكل القيم والآداب التي يحترمها المواطنون والمقيمون على أرض المملكة.

وقال نشطاء إنه لا غرابة في أن يظل النظام البحريني ساكنا ومنبطحا، فالذي ركض للتطبيع مع كيان الاحتلال الإسرائيلي ولم يكن له موقف حاسم خلال العدوان الأخير على غزة، لن يحرك ساكنا تجاه استفزاز السفارة الأمريكية.

وأصدر 83 قاضياً وعالماً وداعية بياناً يندد بترويج السفارة الأمريكية للشذوذ الجنسي في البحرين.

وطالب البيان المؤسسات الرَّسمية كالبرلمان ووزارة الخارجية، ووزارة العدل والشؤون الإسلامية، والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية وغيرها، بموقفٌ صريح ينكر ما صدر عن السفارة الأمريكية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى